1- التزامات متجر “لالة مولاتي” اتجاه العملاء:
طاقم متجر “لالة مولاتي” الإلكتروني يلتزم مع كل العملاء بتوفير مجموعة من الخدمات والامتيازات التي ستجعلكم راضيين عنها والتي تتجلى في النقاط الأساسية التالية:
· التوصيل : يلتزم متجر لالة مولاتي بتوفير توصل البضائع إلى كل العملاء أينما كانوا في المغرب بطريقة مجانية، سواء إلى منزلك أو إلى عملك أو يمكن تحديد نقطة استلام معينة.
· التسليم : يلتزم متجر “لالة مولاتي” الإلكتروني بتسليم البضائع لكل العملاء بطريقة سريعة وسلسة وفي وقت قياسي.
· الاهتمام والعناية بالعملاء: متجر “لالة مولاتي ” الإلكتروني يعد كل العملاء في كل ربوع المملكة، بأن فريق العمل يعمل دائما على العناية والاهتمام بالعملاء والاهتمام بطلباتهم.
· مدة شحن الطلبية: يلتزم متجر “لالة مولاتي ” الإلكتروني بشحن طلبات العملاء في وقت وجيز لا يتجاوز 24 ساعة.
· رضا العملاء : يضمن متجر “لالة مولاتي” الإلكتروني لكل العملاء الرضا التام عن الخدمات التي يوفرها وعن البضائع التي يعرضها لهم.
2- التزام عملاؤنا اتجاه متجر “لالة مولاتي”:
بما أن متجر “لالة مولاتي” الإلكتروني يلتزم أمام العملاء بتوفير كل الخدمات المميزة والمريحة للزبون، وتوفير البضائع في الوقت المحدد، فهناك بعض الأمور التي يحتاجها متجرنا من العملاء الالتزام بها بدورهم حتى تكون الخدمة دائما ممتازة.
· أولا : يجب على العملاء الكرام أن يلتزموا بفترة إعادة المنتجات إلى متجر “لالة مولاتي” لاستبدالها أو استرجاع ثمنها وذلك في فترة 7 أيام من تاريخ استلام الطلب لأول مرة .
· ثانيا : يجب على كل العملاء أن يكونوا على علم بأن تكاليف الشحن المتعلقة بالبضاعة أو المنتجات التي يرغبون في إرجاعها هي مسؤوليتهم ، إما المراد استبدالها فستكون على نفقة متجر “لالة مولاتي”.
· ثالثا : يجب على العميل أن يكون على دراية أن المنتجات التي يرغب في استرجاعها أو استبدالها، يجب أن تكون سليمة وغير مفتوحة أو تم تفريغها، ويجب أن تكون في عبواتها الأصلية كما استلمها في الأول.
3- طريقة دفع آمنة :
حتى يسهل متجر “لالة مولاتي” عملية الحصول على المنتجات ودفع سعرها بطريقة آمنة، وتجنب دفع السعر عند تسليم البضاعة، فهو يعمل على توفير إمكانية الدفع عبر الإنترنت، وهي طريقة آمنة جدا بنسبة مائة في المائة، وذلك عن طريق استخدام بطاقة الائتمان.